بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يستعد لتحصين منبوذ كومان وتجديد تعاقده

كشف تقرير إعلامي، عن تطور جديد بشأن مستقبل لاعب خط وسط فريق برشلونة ريكي بويج، الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في 2023.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي الموثوق فاريزيو رومانو، فإن عقد جديد ينتظر بويج في برشلونة، رغم عدم الإعتماد عليه كثيراً من قبل رونالد كومان.

وأضاف المصدر أن ما يعيق توقيع بويج على عقده الجديد هو عدم وجود قيادة حقيقية في الوقت الحالي، بعد رحيل مجلس إدارة جوزيب ماريا بارتوميو.

وأشارت الصحيفة أنه بمجرد انتخاب رئيس جديد للنادي الكاتالوني، يمكن لبويج أن يحسم مستقبله بسرعة من خلال توقيع على عقد جديد.

وسجل لاعب الوسط الإسباني الشاب ريكي بويج أول أهدافه بقميص نادي برشلونة خلال الموسم الحالي، وذلك في شباك إلتشي في الدوري الإسباني.

ريكي بويج سجل أول أهدافه هذا الموسم بعد لمسه للكرة 6 مرات فقط بعد نزوله كبديل أثناء المباراة، وقدم أداء أكثر من رائع نال به إشادة الجميع لأن الأداء كان استثنائي.

وأصبح بذلك ريكي بويج هو اللاعب الذي احتاج إلى أقل عدد لمس للكرة من برشلونة هذا الموسم من أجل تسجيل هذا الموسم منذ انطلاقه.

وعلى الرغم من قلة مشاركة ريكي بويج مع برشلونة هذا الموسم بسبب عدم قناعة رونالد كومان بقدراته، إلا أنه نجح في إثبات جدارته وكتابة رقم مميز مع الفريق.

اللاعب سبق واتهمه مدربه الحالي الهولندي رونالد كومان بأنه يسرب أخبار الفريق إلى الصحافة والإعلام وأنه جاسوس وسط اللاعبين وطلب منه البحث عن نادي أخر للرحيل إليه ولكن اللاعب رفض مصممًا على البحث عن فرصة للعب والمشاركة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close