برشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يستهدف ضم لاعب جديد من باريس سان جيرمان

يستهدف برشلونة تعزيز قوام الفريق في الموسم المقبل، ووضع خطة لأهدافه الرئيسية والمراكز التي تحتاج إلى تعزيزات جديدة.

أحد أهم المراكز التي يحتاج برشلونة لتعزيزها، مركز الظهير الأيسر، وضم لاعب جديد يمكنه منافسة جوردي ألبا على المركز الأساسي، بعد المستوى المخيب للآمال للدومينيكاني جونيور فيربو.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية، أنه على الرغم من اهتمام برشلونة بضم لايفن كورزاوا، الذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري، ويمكن لأي فريق ضمه بشكل مجاني. يستهدف برشلونة لاعب يساري آخر من باريس سان خيرمان وهو الإسباني خوان بيرنات.

ويرى مسؤولو برشلونة أن امكانيات بيرنات تناسب تماماً فلسفة النادي، وسيجذبه فكرة العودة إلى الدوري الإسباني من جديد، بعدما رحل في سن صغير في عام 2014 من فريقه الأسبق فالنسيا وانتقل إلى بايرن ميونخ.

وينتهي تعاقد بيرنات البالغ من العمر 27 عاماً، مع باريس سان جيرمان في صيف 2021، وتوقفت مفاوضات التجديد بين الطرفين، مما يعني أنه قد يسهل نادي العاصمة الفرنسية رحيله في نهاية الموسم لتجنب رحيله مجاناً.

ولن يواجه برشلونة مهمة سهلة في التفاوض مع باريس سان جيرمان نظراً للعلاقة العصيبة بين الطرفين، وسيواجه منافسة من أندية آخرى مهتمة بضم بيرنات، أبرزهم يوفنتوس الذي حاول التعاقد معه في 2018 وسيعود من جديد لمحاولة ضمه في نهاية الموسم.

باريس سان جيرمان بدأ التحرك لضم ظهير أيسر جديد، ودخل في مفاوضات مع بورتو لضم ظهيره البرازيلي أليكس تيليس.

وشارك بيرنات في 29 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، من بينهم 18 كأساسي، وسجل هدفاً وصنع 7 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close