بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يضع خطته للانقضاض على لاوتارو مارتينيز

بدأ مسؤولو نادي برشلونة في وضع خطة محكمة من أجل الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني لاتارو مارتينيز، لاعب نادي إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتسلح برشلونة بموافقة لاوتارو مارتينيز على الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية على أمل الظفر بالبطولات والألقاب.

العقبة الأولى التي كان يواجهها برشلونة في طريق التعاقد مع لاوتارو بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية هي تواجد لويس سواريز وهو ما يهدد مشاركة المهاجم الأرجنتيني أساسيًا مع الفريق.

إعلان رونالد كومان بصورة واضحة عدم رغبته في استمرار لويس سواريز مع برشلونة وإبلاغه بالأمر، وإصراره على التعاقد مع لاوتارو مارتينيز ليكون رأس حربة الفريق الموسم المقبل بجانب جريزمان، أزال هذه العقبة من طريق المفاوضات.

على الجانب الآخر فإن إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع أرترو فيدال من برشلونة خلال الانتقالات الحالية، وهو ما قد يستخدمه كورقة رابحة في مشوار التفاوضات.

ويجهز برشلونة لعرض يصل إلى 65 مليون يورو إضافة إلى التخلي عن فيدال لصالح إنتر ميلان في مقابل الحصول على مهاجم إنتر ميلان.

ولن يمانع برشلونة في إدخال بعض لاعبيه الزائدين عن الحاجة ضمن الصفقة لكنه لن يدفع مبلغ أعلى من 65 مليون يورو.

وسيكثف برشلونة مفاوضاته خلال الأيام القليلة المقبلة للوصول إلى نهاية المفاوضات سواء بالنجاح أو الفشل لحسم موقف اللاعب والاتجاه إلى البديل حال فشلت الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close