دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يضع لاوتارو مارتينيز ثاني خياراته لتدعيم الهجوم في الصيف المقبل

حسم نادي برشلونة موقفه من إمكانية التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون مهاجم الفريق في المواسم المقبلة.

وخفت لمعان اسم لاوتارو مارتينيز ضمن قائمة رغبات نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، بعد دخول إيرلينج هالاند بقوة إلى رأس قائمة أحلام خوان لابورتا.

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت اليوم أن مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز عاد مرة أخرى للظهور ضمن القائمة المرشحة لتدعيم خط هجوم برشلونة الصيف المقبل.

ووضع نادي برشلونة لاوتارو مارتينيز كخيار ثاني ضمن قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خلف إيرلينج هالاند.

ويرى برشلونة أنه في حال تعذر انضمام هالاند الصيف المقبل في ظل الحرب الطاحنة المنتظرة على اللاعب النرويجي، والأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني سيكون لاوتارو البديل الأفضل.

ويكثف نادي إنتر ميلان محاولاته في الوقت الراهن من أجل تجديد عقد لاوتارو مارتينيز خلال الفترة المقبلة، مع تبقي موسمين في عقده مع النيراتزوري للحفاظ عليه.

إلا أن برشلونة لديه ثقة في قدرته على إقناع نادي إنتر ميلان ببيع لاوتارو مارتينيز الصيف المقبل حال دخل في مفاوضات جادة، خاصة في ظل الأزمة التي يعيشها النادي الإيطالي التي قد تدفع مالكه لبيع النادي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: