بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم

برشلونة يعرض على ميسي الانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد تجديد عقده!

يُعتقد أن ليونيل ميسي قد وافق على صفقة جديدة في برشلونة ستشهد انضمامه إلى فريق ديفيد بيكهام في إنتر ميامي لمدة عامين.

كان قائد برشلونة على وشك الرحيل عن النادي الكتالوني الصيف الماضي، ولايزال مستقبله غير مؤكد مرة أخرى مع وجود عقد لتمديد عقده في “كامب نو” لكن لم يتم الانتهاء منه بعد.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن “سبورت” الإسبانية، إن هناك صفقة جديدة باتت قريبة لربط ميسي ببرشلونة لفترة طويلة، حيث ستشهد تلك الصفقة قضاء موسمين آخرين مع البلوجرانا قبل أن ينتقل إلى أمريكا لينضم لنادي ديفيد بيكهام.

يقال إن ميسي سيقضي موسمين في ميامي، قبل أن يعود إلى إسبانيا مُجددًا ليصبح شريكًا استراتيجيًا في برشلونة مع دور خارج الملعب كجزء من صفقة مدتها عشر سنوات كاملة، على أن يصبح سفيرًا عالميًا للبلوجرانا.

سيحصل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على تخفيض كبير في راتبه في العقد الجديد، لكن مدة الصفقة طويلة المدى تبدو كافية لإقناعه بالإلتزام مرة أخرى مع برشلونة في المستقبل.

وكان ميسي في حوار سابق مع قناة “لاسيكستا” الإسبانية، أبدى رغبته في اللعب في الولايات المتحدة، مع تلميحه لإمكانية العودة فيما بعد إلى برشلونة مجددًا بشكل ما.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب ما جاء في “ذا صن”، فقد يكون وصول صديق ميسي وزميله الدولي في الفريق سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال مجانية بمثابة دفعة تجعل قائد برشلونة يفكر في خطوته التالية للبقاء مع الفريق الكتالوني لفترة إضافية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close