بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يقتحم سباق التعاقد مع هاري كين

قرر نادي برشلونة بشكل مفاجئ اقتحام سباق التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، محاولًا استغلال تراجع مستوى توتنهام.

وأصبحت آمال نادي توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضعيفة للغاية، وهو ما قد يدفع هاري كين لتفضيل الرحيل في المرحلة المقبلة.

وفجرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية مفاجأة مؤكدة تواصل مسؤولي نادي برشلونة بالفعل مع ممثلي هاري كين خلال الأيام القليلة الماضية لبحث إمكانية رحيله إلى النادي الكتالوني.

ويرى مسؤولو برشلونة أن هاري كين سيكون الخيار الأكثر مثالية لأسلوب لعب الفريق تحت قيادة رونالد كومان، لتكوين ثنائية هجومية قوية رفقة ليونيل ميسي.

من جانبه فإن هاري كين منفتح على فكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة في الموسم المقبل أكثر من كل العروض الأخرى، بسبب إعجابه بطريقة لعب المتبعة في الفريق الكتالوني.

تبقى العقبة الأكبر في طريق برشلونة هي القيمة التي يرغب نادي توتنهام في الحصول عليها للموافقة على رحيل المهاجم صاحب الـ27 عامًا الموسم المقبل.

وحدد النادي اللندني رغبته في الحصول على 180 مليون يورو للموافقة على رحيل هاري كين، وهو ما يستحيل دفعه من برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية.

وسيحاول برشلونة إدخال بعض لاعبيه الخارجين عن خطط رونالد كومان كجزء من الصفقة لتقليل المقابل المادي، ويأتي على رأسهم فيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close