بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يقترب من إعلان إفلاسه.. وميسي الأزمة الكبرى

يواجه نادي برشلونة الإسباني، خطر إعلان إفلاسه، خلال الفترة المقبلة، بسبب الآثار الجانبية التي خلفتها أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن نادي برشلونة قد يعلن إفلاسه، خلال الفترة المقبلة، في حال عدم توصل إدارة النادي الحالية إلى اتفاق مع لاعبي الفريق من أجل تخفيض الرواتب.

والتقى محامو وممثلو النادي مع اللاعبين، من أجل الاتفاق على تخفيض الرواتب، في حيث يحتاج النادي إلى خفض قيمة الأجور بمقدار 190 مليون يورو قبل الخميس.

وقد قرر النادي الإسباني في وقت سابق، تخفيض الأجور بنسبة 30٪، إلا أن لاعبي الفريق وعلى رأسهم ميسي قد رفضوا ذلك، كما أن الأرجنتيني يمثل أزمة كبرى، لأنه إذا قرر عدم تجديد عقده ، فسيكون النادي ملزمًا أيضًا بدفع مكافأة له مقابل وصوله إلى نهاية عقده.

وسبق وأكد كارليس توسكيتس رئيس برشلونة المؤقت سوء وضعية النادي قائلاً” الوضع ليس مريحًا للغاية ، وعلينا أن نتبنى أفكار المجلس السابق لإيجاد طريقة لمعالجة المشاكل التي نواجهها “.

وتابع ” الوضع المالي صعب للغاية، لقد رأى برشلونة كيف أثر الوباء بشكل مذهل على دخلهم والطريقة التي تبدو بها الأمور ، يبدو أن الوضع قد يستمر حتى نهاية الموسم، خسرت متاجر ومتحف النادي الرسميين أعمالها كما تم تخفيض أموال جوائز دوري أبطال أوروبا”

ويعتبر برشلونة من أكثر الأندية التي تأثرت بفيروس كورونا، حيث خسر النادي إيرادات بيع التذاكر كما تقلصت أرباحه من بيع المنتجات في المتاجر الخاصة به، إلى جانب ارتفاع أجور اللاعبين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close