دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارتشيلسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

برشلونة يقحم نجمه في صفقة تبادلية مثيرة مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد برشلونة عقد صفقة مماثلة لتلك التي قام بها مع يوفنتوس في الصيف الماضي عندما انضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش إلى الكامب نو بينما رحل آرثر ميلو إلى اليوفي.

وبحسب معلومات إذاعة ‘‘راك1‘‘ الكتالونية، فإن مسؤولي برشلونة التقوا مع مسؤولي يوفنتوس قبل عدة أسابيع لمناقشة إبرام صفقة تبادلية محتملة تشهد عودة ميراليم بيانيتش إلى السيدة العجوز مقابل توقيع الأوروجواياني رودريجو بينتانكور للبارسا.

وجمع برشلونة تقارير إيجابية للغاية حول لاعب خط الوسط الأوروجواياني رودريجو بينتانكور البالغ من العمر 23 عامًا منذ عامين، وعلى الرغم من توقف المفاوضات بين البارسا ويوفنتوس في الوقت الحالي، إلا أن الناديين تركا الباب مفتوحًا لمواصلة المحادثات حول الصفقة التبادلية في الأسابيع المقبلة.

ولم يلعب بيانيتش أي دور في تشكيلة المدرب رونالد كومان هذا الموسم، حيث جمع إجمالي 1275 دقيقة في 28 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ولعب بضع دقائق في ملعب حديقة الأمراء في منتصف مارس ومنذ ذلك الحين لم يلعب مرة أخرى.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى صعيد آخر، إذا لم تنجح مفاوضات برشلونة مع يوفنتوس من أجل ضم بينتانكور هذا الصيف، قد يتجه الفريق الكتالوني لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسي بجلب جورجينيو مقابل رحيل ميراليم بيانيتش.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close