بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يرغب في ضم بريان جيل

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، يتابع نادي برشلونة الإسباني اللاعب الشاب بريان جيل، لاعب إشبيلية المعار إلى إيبار.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة يتابع اللاعب منذ الموسم الماضي، لكن احتمال التعاقد مع اللاعب لا يبدو كبيرًا في التوقيت الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كذلك، قام جيرمان فايا بالابريجا، أحد الكشافة الذين عملوا سابقًا في نادي برشلونة، بمقارنة اللاعب الشاب بالنجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في أحد التصريحات.

يبلغ جيل من العمر عشرين عامًا، وانضم لفريق إشبيلية في مراحل الناشئين، وقد تابعه نادي برشلونة بشكل دوري في تلك المراحل.

تشير التقارير في نادي برشلونة حول اللاعب، إلى أنه جناح يلعب بقدمه اليسرى، ويتميز بالسرعة، والنزعة الهجومية، والقدرة على المراوغة واللعب في أكثر من مركز، حيث يمكنه أن يلعب كلاعب خط وسط أيضًا، كما أنه لا يخشى طلب الكرة ويتم استخدامه في مهام دفاعية.

لعب جيل أولى مبارياته في دوري الناشئين في موسم 2018، وانضم في نفس الموسم إلى المنتخب الإسباني للناشئين.

في الموسم التالي، انضم اللاعب لأول مرة لقائمة الفريق الأول لإشبيلية، في مواجهة أتلتيكو مدريد، وقد شارك في عدة دقائق مع الفريق الأول في مباريات تالية.

في ذلك الموسم، أصبح بريان جيل أول لاعب من مواليد القرن الحادي والعشرين، يتمكن من تسجيل هدف في الدوري الإسباني، وكذلك أول لاعب من نفس الفئة يقوم بصناعة هدف في الدوريات الخمس الكبرى.

خرج بريان معارًا في منتصف موسم 2020 إلى نادي ليجانيس، ثم خرج معارًا أيضًا في بداية الموسم الحالي إلى نادي إيبار، ولعب مع الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يمتلك اللاعب بريان جيل شرطًا جزائيا في عقده مع نادي إشبيلية، تبلغ قيمته 35 مليون يورو، في عقد ينتهي في صيف 2023.

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن نادي برشلونة يمتلك ما يقارب 40 تقريرًا عن اللاعب، منذ مراحل الناشئين وحتى الآن، ولكن لا يبدو أن الصفقة قريبة الحدوث بسبب الأوضاع المالية الحالية في نادي برشلونة، وقرب إجراء الانتخابات الرئاسية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close