بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة ينافس ناديين إنجليزيين على ضم كوليبالي

قرر نادي برشلونة اقتحام سباق التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في مواجهة ناديين إنجليزيين.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة أصبح ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع كوليبالي الصيف المقبل من أجل تدعيم خط الدفاع.

وسيواجه نادي برشلونة مواجهة شرسة من قطبي مدينة مانشستر، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي المهتمان أيضًا بضم المدافع السنغالي بداية من الموسم القادم.

من جانبه يرغب كوليبالي في خوض تجربة جديدة خارج نادي نابولي بداية من الموسم المقبل، بعد سنوات قضاها مع النادي الجنوبي في الدوري الإيطالي.

نابولي لن يقف في طريق خروج كوليبالي الانتقالات المقبلة خاصة مع الخسائر المالية التي تعرض لها بسبب فيروس كورونا، واحتمالية غيابه الموسم المقبل أيضًا عن دوري أبطال أوروبا.

ولكن دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، يرغب في الحصول على عرض لا يقل عن 50 مليون يورو للموافقة على رحيل مدافعه السنغالي الصيف القادم.

ويفكر نادي برشلونة في إدراج المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي كجزء من الصفقة من أجل تقليل المقابل المادي المرغوب به من نادي نابولي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close