دورتموندبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة ينافس 5 من كبار أوروبا على ضم يوسف ديمير

دخل نادي برشلونة الإسباني صراع التعاقد مع النمساوي يوسف ديمير نجم رابيد فيينا الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى برشلونة لتدعيم صفوفه الفريق بشكل قوي في ظل تواجد مجلس إدارته الجديد برئاسة خوان لابورتا من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، برشلونة قد دخل سباق التعاقد مع يوسف ديمير، خلال الميركاتو الصيفي المقبل

وسيواجه برشلونة معركة شرسة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب خاصة في ظل اهتمام عمالقة أوروبا بضم يوسف ديمير على رأسهم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وترغب إدارة إدارة النادي الكتالوني في ضم اللاعب خاصة وأنه ترى فيه أنه مناسب بشكل كبير لمشروع برشلونة الجديد في ظل تميزه بالسرعة والمهارة، إلى جانب إمكانية لعبه في أكثر من مركز في وسط الميدان والهجوم، بالإضافة إلى أنه يلعب بالقدم اليسرى.

و ينتظر عمالقة أوروبا بلوغ اللاعب عامه 18 في شهر يوليو القادم، من أجل التقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته دون الحاجة إلى وصاية والديه، علماً بأن سعره يتراوح من 5 إلى 15 مليون يورو.

ويقدم يوسف ديمير، مستوى مميز رفقة رابيد فيينا قي الدوري النمساوي، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف، وصناعة هدفين، خلال 23 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close