بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة ينتظر معجزة.. تطور جديد في إصابة أنسو فاتي

كشفت تقارير إسبانية، عن تطور جديد في وضع لاعب برشلونة الشاب، أنسو فاتي، والذي تعرض لانتكاسة جديدة مؤخرًا على هامش إصابة الركبة التي يعاني منها منذ نهاية 2020.

وكان فاتي قد عانى من تورم في الركبة الجمعة الماضية، بعد بضعة أيام من الضغط على الركبة بسبب برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي داخل برشلونة.

واشتكى فاتي من وجود إنزعاجات وآلام شديدة في الركبة، مؤكدًا عدم قدرته على مواصلة التدريبات، وخرجت شائعات بأن اللاعب الشاب قد يحتاج إلى جراحة جديدة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “موندور ديبورتيفو” الإسبانية، قبل قليل، أن فاتي سيخضع لفحص جديد على الركبة في ليون تحت إشراف فريق طبي متميز هو نفسه الذي عالج كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في وقت سابق.

وأضافت، أن فاتي سيخضع لحقن “الكورتيكوستيرويد” في الركبة لمحاولة تخفيف حدة الآلام والالتهابات الموجودة فيها في محاولة أخيرة لتجنب الخضوع لجراحة جديدة.

وتابعت، أن الفريق الطبي سيكشف عن التقييم النهائي بخصوص إصابة إنسو فاتي بعد 15 يومًا من خلال إجراء اختبار جديد على الركبة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكملت، أن المسؤولين داخل نادي برشلونة في حالة تشاؤم بسبب الوضع الراهن الذي يمر به إنسو فاتي، لكن الجميع داخل أسوار “الكامب نو” يأمل في حدوث معجزة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close