دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأتلانتاأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع جوسينس لهذا السبب!

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن سبب انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع نجم أتالانتا ومنتخب ألمانيا روبن جوسينس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجذب روبن جوسينس أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك برشلونة، بعد أدائه الرائع في يورو 2020 رغم إقصاء ألمانيا في دور الـ16 على يد إنجلترا.

وأكد روبن جوسينس الذي قدم موسمًا ممتازًا مع أتالانتا مسجلًا 11 هدفًا بالإضافة لتقديمه 6 تمريرات حاسمة، خلال بطولة يورو 2020 أنه يمتلك كل أدوات الظهير الأيسر الحديث، فهو لاعب سريع وتقني ولديه توازن على الصعيد الدفاعي والهجومي.

ويبحث برشلونة عن خليفة محتمل لجوردي ألبا، لأن بديله جونيور فيربو في طريقه للانضمام رسميًا إلى ليدز يونايتد الإنجليزي، لذا، فقد وجه الفريق الكتالوني أنظاره صوب اللاعب الألماني روبن جوسينس.

ولكن وفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘سبورت1‘‘ الألمانية، فإن برشلونة استفسر من أتالانتا عن إمكانية التعاقد مع روبن جوسينس، وأوضح النادي الإيطالي للبارسا أنه لن يسمح له بالرحيل بأقل من 35 مليون يورو.

قد يبدو هذا المبلغ مبررًا في ضوء الأداء الأخير للاعب الألماني في يورو 2020، لكن الموارد المالية الكاتالونية لا تسمح بمثل هذا الاستثمار، وهو السبب الذي جعل البارسا ينسحب من سباق التعاقد معه هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

حان الوقت الآن لتقليص حجم قائمة برشلونة للسماح بتمديد عقد ليونيل ميسي، هذا الملف له الأولوية للبارسا على جلب ظهير أيسر جديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close