بطولات عالميةبرشلونةالدوري الفرنسيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة ينوي التخلص من جريزمان في الصيف.. واللاعب يرد!

يواصل أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب فرنسا ونادي برشلونة الإسباني، تقديم عروض طيبة رفقة الديوك الفرنسية في بطولة كأس أمم أوروبا.

وعلى الرغم من الأداء الطيب الذي يقدمه اللاعب الفرنسي مع منتخب بلاده، إلا أن فريق البلوجرانا ينوي دراسة العروض المقدمة للاعب تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني الذي يمر بأزمة اقتصادية كبيرة حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا، سوف يدرس العروض التي ستصل إلى اللاعب الفرنسي الفترة المقبلة.

ويُصر النادي الكتالوني على خفض رواتب اللاعبين في الموسم المقبل، بجانب التضحية ببعض اللاعبين المهمين لخفض ميزانية الرواتب بشكل كبير، ومن بين هؤلاء أنطوان جريزمان نظرًا لأن صفقة بيع الفرنسي ستُدر المزيد من الأموال على خزينة النادي الكتالوني.

وأشارت “ماركا” أن جريزمان يُصر هو أيضًا على مقاومة موقفه مع نادي برشلونة، بتقديم مستويات رائعة مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2020، خاصة وأنه لا يفكر في المغادرة هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جريزمان نجح في تثبيت أقدامه ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا في يورو 2020، حيث شارك في المواجهات الثلاث في دور المجموعات، ونجح في إحراز هدف ووصلت نسبة نجاح تمريراته إلى 85%.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close