دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يُقرر مكافأة مينجويزا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة على استعداد لمكافأة مدافعه الشاب أوسكار مينجويزا بعدما حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة المدرب رونالد كومان هذا الموسم.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن أوسكار مينجويزا البالغ من العمر 21 عامًا سيوقع يوم الجمعة المقبل، على وثائق تمديد عقده مع برشلونة حتى عام 2023.

كانت المحادثات بين برشلونة ومينجويزا سريعة كما هو متوقع، حيث التقى ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا وجوسيب ماريا أوروبتج وكيل أعمال المدافع الشاب في بداية أبريل.

في هذه المحادثات، كان وكيل أعمال مينجويزا يتفاوض بشأن الراتب الذي سيحصل عليه موكله لكونه يلعب في الفريق الأول، وتم الاتفاق بالفعل على الراتب، ولكن تم اقتراح مراجعة للعقد، حيث تم تحديد الأسس الاقتصادية للراتب المعدل وفقًا لسياق وباء فيروس كورونا على مستوى الرواتب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيقوم برشلونة بتفعيل بند تجديد عقد أوسكار مينجويزا لمدة موسمين آخرين حتى عام 2023، مع الحفاظ على الشرط الجزائي نفسه المقدر بقيمة 100 مليون يورو.

يذكر أن أوسكار مينجويزا لعب 36 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة هذا الموسم وسجل هدفين أحدهما في شباك ريال مدريد في كلاسيكو الليجا، بالإضافة لتقديم 3 تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close