بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب إدانته في قضية اغتصاب.. سانتوس يفسخ تعاقده مع لاعب ريال مدريد السابق

أعلن نادي سانتوس البرازيلي، فسخ تعاقده بالتراضي مع لاعبه روبينيو، بعد  الضغوط التي شكلت على النادي على خلفية اللاعب في قضية اغتصاب ارتكبها عام 2013.

وحسب ما ذكره نادي سانتوس البرازيلي في بيانه الرسمي الذي شرح من خلاله أسباب فسخ العقد “«نادي سانتوس لكرة القدم واللاعب روبينيو يعلنان بموجب اتفاق مشترك أنهما قررا إنهاء العقد الذي وقعا عليه في 10 أكتوبر كي يتسنى للاعب التركيز حصريا على الدفاع عن القضية في إيطاليا”.

بينما نشر اللاعب بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بحزن شديد في قلبي، أعلمكم أنني اتخذت القرار مع رئيس سانتوس بإنهاء عقدي في هذا الوقت المضطرب من حياتي، هدفي كان دائمًا مساعدة نادي سانتوس لكرة القدم، وإذا كان حضوري يشكل اضطرابًا بأي شكل من الأشكال، من الأفضل الرحيل والاهتمام بشؤوني الخاصة”

وتأتي خطوة فسخ التعاقد مع روبينيو بعد الضغوط التي شنتها الجماهير ووسائل الإعلام والحركات النسائية ضد التعاقد مع اللاعب بسبب عقوبة بالسجن لمدة 9 سنوات التي سبق وأصدرتها محكمة إيطالية في عام 2017 بتهمة اغتصاب جماعي شارك فيه روبينيو.

وكان سانتوس قد أعلن التعاقد مع روبينيو، الذي سبق ولعب بقمصان ريال مدريد وميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في العاشر من أكتوبر الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close