دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب استمرار كومان – 7 لاعبين خارج برشلونة هذا الصيف

يبدو أن إعلان استمرار الهولندي رونالد كومان لمدة إضافية في تدريب برشلونة، سيساهم في مغادة مجموعة من اللاعبين قلعة “الكامب نو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي برشلونة قد أعلن أمس الخميس بصفة رسمية، عن استمرار رونالد كومان حتى نهاية عقده مع البلوجرانا، لوضع حد للشائعات المنتشرة حول رحيله وتعيين مدرب جديد بدلًا منه.

وبحسب ما جاء في “موندو ديبورتيفو” فقد يؤدي بقاء كومان مع برشلونة إلى مغادرة 7 لاعبين هذا الصيف، بسبب عدم ثقته فيهم بالأساس وظهر ذلك بوضوح خلال منافسات الموسم المنصرم.

ويتحدث المدرب الهولندي مع إدارة برشلونة حاليًا عن تكوين غرفة ملابس قوية قادرة على مساعدة ليونيل ميسي في الموسم المقبل من أجل الفوز بالألقاب والبطولات.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعبين السبعة المٌحتمل مغادرتهم لملعب “الكامب نو” هذا الصيف، يأتي في مقدمتهم، البونسي ميراليم بيانيتش، الذي انضم لصفوف برشلونة في صيف 2020، وأكد في أول تصريح له بعد التوقيع للبلوجرانا، أنه لم يوقع لمغادرة برشلونة في العام التالي!

فيما لم يضع رونالدو كومان كامل ثقته في بيانيتش بالأساس طوال الموسم سوى لتعويض غياب أحد اللاعبين المصابين.

وأوضحت “موندو” أن الإدارة الرياضية قد أوصت بضرورة خروج بيانيتش، في ظل اهتمام النادي بالتعاقد مع جيني فينالدوم خللا الفترة المقبلة.

ويبدو أن ثان المغادرين لملعب “الكامب نو” سيكون “جونيور فيربو”، الظهير الأيسر الإسباني الذي لم يشارك مع البلوجرانا سوى في مواجهات قليلة طوال الموسم.

وتعمل السكرتارية الفنية لفترة طويلة على نقل جونيور فيربو إلى الدوري الإنجليزي أو الإيطالي منذ مدة طويلة، كما يبحث النادي إمكانية عقد صفقة تبادلية مع فالنسيا للحصول على خدمات “جايا” بدلًا من فيربو.

كما أن ثالث اللاعبين المُحتمل أن يغادر الفريق الكتالوني في الصيف؛ سيكون “ماتيوس” الذي لم يشارك سوى في 17 دقيقة فقط طوال الموسم، خاصة بعدما اعتراف اللاعب بأن لديه موقف شخصي تجاه رونالد كومان، ما يجعل أمر خروجه من البلوجرانا في الصيف بات أمرًا طبيعيًا.

أما عن اللاعب الرابع، فهو صامويل أوميتيتي، حيث أبلغت الإدارة وكلاء اللاعب بأنه خارج خطة النادي في الموسم المقبل، تمهيدًا للبحث عن عروض مناسبة الفترة المقبلة، رغم أن لديه عقد ينتهي في صيف 2023.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، يستعد سيرجي روبرتو لمغادرة برشلونة، خاصة بعدما أكدت الإدارة الرياضية في النادي أنها لن تمدد عقده في سنته الأخيرة، رغم تقدير كومان لكافة جهوده مع الفريق في الموسم المنصرم.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى نادي برشلونة لإيجاد عروض بنظام الإعارة لثنائي الفريق الشاب ترينكاو وريكي بوينج، خاصة وأن إدارة النادي لا تُرحب برحيلهم على الإطلاق هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close