بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب اقتراب رحيله – صراع شرس بين كبار الدوري الإنجليزي لخطف نجم برشلونة

رصدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، الصراع الشرس بين عمالقة الدوري الإنجليزي لخطف موهبة برشلونة، إيليكس موريبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فجرت مفاجأة أمس الخميس، بشأن اقتراب رحيل موريبا عن البلوجرانا هذا الصيف، بسبب معاناة النادي الكتالوني من ضائقة مالية تعيق النادي في تلبية متطلبات عقد اللاعب.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل”، فيبدو أن برشلونة على استعداد لبيع إيليكس موريبا في ظل اهتمام ثلاثي البريميرليج، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكذلك تشيلسي.

إيليكس موريبا، صاحب الـ 18 عامًا لديه عقد مع البلوجرانا يمتد حتى 2022، وقد امتنع الفريق الكتالوني عن تلبية مطالبه المالية الخاصة بعقده مع النادي بسببب الأزمة الاقتصادية الحالية في ظل تفشي فيروس كورونا!

وكانت صحيفة “موندو” الإسبانية، ذكرت في مارس الماضي، أن العديد من الأندية حريصة على إبعاد لاعب الوسط الشاب عن ملعب “الكامب نو” في الصيف المقبل، حيث قدم مانشستر يونايتد عرضًا ثابتًا.

والآن؛ أكدت الصحيفة الإسبانية أيضًا أن برشلونة قد يكون مستعدًا للسماح لموريبا بالمغادرة هذا الصيف إذن لم يُقلل من مطالبه المالية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وخاض موريبا، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 86 مليون جنيه استرليني في عقده، 18 مباراة موسم 2020\2021 المنصرم، وتعتبر المشاركة الأولى له في الليجا بعد صعوده من أكاديمية لا ماسيا التابعة للبلوجرانا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close