بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

بسبب الإصابات – مركز جديد لأسينسيو مع ريال مدريد أمام بلد الوليد

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يجهز مركزًا جديدًا لجناح الفريق ماركو أسينسيو، في مواجهة الفريق اليوم امام بلد الوليد في الدوري الإسباني “لاليجا”، بسبب كثرة إصابات الميرينجي.

ويحل ريال مدريد الإسباني، ضيفًا مساء اليوم، على نظيره بلد الوليد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني “لاليجا”، على ملعب خوسيه ثوريا.

ويعاني ريال مدريد من إصابات كثيرة ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، كان آخرها إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الأساسي، مما وضع مدرب الفريق في ورطة بسبب النقص العددي للفريق في تلك الفترة الهامة من الموسم.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة بلد الوليد مساء اليوم، غياب 9 لاعبين أساسيين، بسبب الإصابات المختلفة وعلى رأسهم القائد سيرجيو راموس، ومارسيلو، وكارفاخال، وإيدين هازارد، وفالفيردي، وانضم لهم مؤخرًا بنزيما.

وبحسب موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني فإن زيدان، يفكر في الدفاع بماركو أسينسيو في مركز المهاجم اليوم بدلًا من بنزيما، والاعتماد في مركز الجناح على فينيسيوس جونيور، وأحد اللاعبين الشباب، المتواجدين في قائمة الميرينجي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 مباراة، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي لعب 22 مباراة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close