دوري أبطال اوروباالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب السوبر ليج – الاتحاد الإيطالي يهدد الفرق بالاستبعاد والطرد من بطولة الدوري!

في أول رد فعل رسمي تجاه الفرق الإيطالية التي أعلنت مشاركتها في بطولة دوري السوبر الأوروبي، خرج الاتحاد الإيطالي لكرة القدم للرد بصورة رسمية حيث توعد بعقوبات رادعة.

وكان نادي يوفنتوس رفقة أندية ميلان وإنتر ميلان، قررا المشاركة في بطولة السوبر الأوروبي، رفقة 9 فرق أخرى، قبل أن يتراجع الثلاثي ويقرر الانسحاب من البطولة.

ووافق الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، على مجموعة عقوبات رادعة وقاسية تطول أي فريق يقرر المشاركة في أي بطولة غير معترف بها بعيدًا عن بطولات فيفا ويويفا.

وأعلن الاتحاد الإيطالي، بصورة رسمية، توقيع عقوبة الاستبعاد على أي من الفرق الإيطالية التي ترفض المشاركة في بطولات يويفا وفيفا من جانب أندية الدوري الدرجة الأولى.

وبحسب ما قاله رئيس الاتحاد الإيطالي، جابرييل جرافينا، في تصريحاته نقلتها شبكة “سكاي إيطاليا”: ” هؤلاء الذي يخططون للمشاركة في منافسات لا تُشرف عليها يويفا أو فيفا سيعاقبون بفقدان أماكنهم في الدوري الإيطالي، لن نسمع لهم بالمشاركة فيه “.

وأضاف: ” وافقنا على قانون جديد وسيتم تطبيقه بداية من الموسم المقبل على جميع الأندية في الدوري، لن ننظر إلى الوراء ومن حاول الانفصال عن دورينا أو البطولات الأوروبية المعترف بها “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لكن أي فريق قبل نهاية شهر يونيو المقبل، قرر المشاركة في مسابقة خاصة غير معترف بها، سيوقع عليه عقوبة الاستبعاد من الدوري الإيطالي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close