دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب السوبر ليج – يويفا يتوعد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بعقوبات صارمة الموسم المقبل

توعد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بتوقيع عقوبة قوية خلال الفترة المقبلة، بعد محاولتهم إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي.

كما ألمح تشيفرين إلى استمرار إمكانية حظر الثلاث فرق من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، 2021\2022.

ونقلت صحيفة “موندو” تصريحات ألكسندر تشيفرين في مقابلته مع “ديلي ميل” البريطانية، والتي أوضح خلالها أن الأندية التي أنشأت الدوري الأوروبي الممتاز سيكون عليها أن تتحمل العواقب.

وقال تشيفرين: ” على الجميع أن يتحمل تبعات ما فعلوه، ولا يمكننا التظاهر بأن شيئًا لم يحدث، لا يمكنك أن تفعل شئ مثل هذا “السوبر ليج” وتقول فقط لقد تمت معاقبتي لأن الجميع يكرهونني”

وأضاف: ” هؤلاء الفرق الثلاثة ليسوا لديهم أية مشاكل مع أي شخص سوى أنفسهم! ليس من الجيد ما فعلوه وسنرى في الأيام المقبلة ما يتعين علينا القيام به تجاههم “.

وأوضح: ” بالنسبة لي، هناك فرق واضح بين الأندية الإنجليزية والستة الأخرين، لقد انسحبوا أولًا، وأعترفوا بأنهم قد رتكبوا خطأ كبير، يجب أن يكون لديك بعض العظمة لتقول أنك أخطأت “.

وتابع: ” بالنسبة لي هناك 3 مجموعات من هؤلاء الـ 12 ناديًا، الإنجليز الستة الذين خرجوا أولًا، ثم الثلاث الآخرين “أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان” وبعدهم يأتي أولئك الذين يشعرون أن الأرض مسطحة ويعتقدون أن الدوري الممتاز ما زال موجودًا “.

وأكمل: ” رغم وجود فرق كبيرة فيما بينهم، لكن سيتعين علينا محاسبة الجميع وسنرى كيف سننفذ ذلك فيما بعد “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي، قال: كان الأمر مرهقًا، شعرت وكأنني وضعت بداخل غسالة! يوم السبت ذهبت إلى سويسرا من بلدي الأم استغرق هذا 8 ساعات بالسيارة، كان لدي كل شئ جاهز للحديث عن الإصلاحات وكل شئ في خطابي “.

وتابع: ” كنت حتى سأتوجه بالشكر لأنييلي، لقد غيرت الخطاب 4 مرات منذ ذلك الحين، كانوا يحضرون أشياء لم يخبروني بها، هذا الرجل كان يكذب عليّ قائلًا “هذا المشروع ليس صحيحًا” وفي النهاية كان ضمن هؤلاء، والآن على الجميع أن يعلم كل هذا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. مضحك بحق هههه
    يبدو أن السيد ( أوربي ) لم يشف غليله بعد ومصر ( مع سبق الإصرار والتعمد ) أن يواصل ويستمر في ( سلسلة ) إنتقاماته والتي أراها أنه سيندم عليها طيلة حياته وأنها ستكون نهاية مسيرته !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close