بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب بوجبا.. برونو فيرنانيدز يؤجل مفاوضات تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

يرفض النجم البرتغالي برونو فيرنانديز حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية رغم رغبة الشياطين الحمر الملحة في إنهاء هذه الخطوة.

وعلى الرغم من استمرار عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، إلا أن مسؤولي الشياطين الحمر يرغبون في زيادة راتب اللاعب مع تمديد عقده لموسمين إضافيين.

ولكن صحيفة “صن” الإنجليزية أوضحت أن برونو فيرنانديز يرغب في حسم هذا الملف في الوقت الراهن بسبب الأزمة الناشبة بين بول بوجبا وإدارة مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده.

ويرى برونو فيرنانديز أن بول بوجبا أحد أعمدة مانشستر يونايتد الذي يضمن النجاح في المواسم المقبلة، ومع احتمالية رحيله بنهاية الموسم الحالي تقل فرص الفريق في المنافسة على أي ألقاب.

ويطمح برونو فيرنانديز إلى خلق فريق تنافسي بقوة في الموسم المقبل خاصة مع الفارق الكبير لصالح الجار مانشستر سيتي الموسم الحالي، وهو ما يحتاج للحفاظ على الركائز الأساسية.

ويؤجل النجم البرتغالي حسم ملف تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يرى تحرك الإدارة في الانتقالات المقبلة ومدى طموح النادي للعودة للمنافسة الحقيقية على اللقب.

ويبقى طموح برونو فيرنانديز في الحصول على البطولات والألقاب هو المحرك الأساسي لخطوته المقبلة وليس الراتب المرتفع أو الإغراءات المالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close