بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب تشيلسي.. زيدان يقرر استبعاد نجم ريال مدريد من مواجهة ريال بيتيس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف مشاركة لاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس ضد ريال بيتيس يوم السبت المقبل في إطار الجولة الـ32 بالليجا.

بدأ فريق ريال مدريد الاستعداد لمباراة يوم السبت ضد ريال بيتيس دون راحة بعد الفوز على قادش بالأمس 3-0، حيث أجرى اللاعبون الأساسيون في الفوز ضد قادش جلسة انتعاش، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين الضغط وتناقل الكرة والتسديد على المرمى.

وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن غياب توني كروس ولوكا مودريتش مرة أخرى عن التدريبات الجماعية هي الملاحظة السلبية اليوم في مران ريال مدريد، حيث تدرب كلاهما في صالة الألعاب الرياضية.

ولا يزال توني كروس يعاني من بعض الانزعاجات العضلية في العضلة الضامة التي كان يعاني منها منذ ما يقرب من شهر، وهي التي أجبرته على ترك معسكر منتخب ألمانيا في التوقف الدولي الآخير.

ولذلك، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد توخي الحذر مع كروس، وسوف يقوم باستبعاده مرة أخرى في مباراة ريال بيتيس حتى يتعافى تمامًا من الانزعاجات العضلية على أمل أن يكون لائقًا في المباراة المهمة ضد تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما لوكا مودريتش، فقد عانى الكرواتي من انزعاج في ظهره، مما منعه من السفر واللعب ضد قادش كما هو الحال مع كروس، وفي التدريب الأخير يوم الجمعة سنرى ما إذا كان من الممكن لحاق مودريتش بمواجهة ريال بيتيس أم لا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

هازارد قد يعود للظهور ضد ريال بيتيس

من جانبه، عاد إيدين هازارد للتدرب مع المجموعة، ويشير كل شيء إلى أنه سيحصل على بضع دقائق ضد ريال بيتيس حتى يكون قادرًا على اللعب ضد فريقه السابق تشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close