دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب ثنائي برشلونة.. كومان قد يستغنى عن صفقته المنتظرة من ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العائق الجديد الذي يواجه جورجينيو فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول للانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعندما وصل رونالد كومان إلى برشلونة في بداية الموسم الجاري، طلب إبرام 3 صفقات وهم إريك جارسيا وجورجينيو فينالدوم وممفيس ديباي، لكن لم يستطع الرئيس السابق للبارسا جوسيب ماريا بارتوميو تلبية طلباته، ولكن اعتبارًا من 30 يونيو المقبل، سيكون الفريق الكاتالوني قادرًا على جلب الثلاثة مجانًا نظرًا لنهاية عقودهم مع أنديتهم الحالية.

وفي الوقت الذي يحتاج فيه كومان إلى تعزيز صفوف برشلونة بقلب دفاع ومهاجم ذو غريزة تهديفية، قد يستغني عن طلبه بضم جورجينيو فينالدوم رغم علمه أنه لا يوجد أحد في خط وسط البارسا الحالي لديه القوة البدنية التي يمتلكها اللاعب الهولندي المحترف في ليفربول.

بيدري وموريبا يهددان وصول فينالدوم إلى برشلونة

إذا وصل لاعب خط الوسط الهولندي كما أكد موقع “فوتبول إنسايدر” بالأمس، فإن الأمر الذي يستحق التساؤل هو المركز الذي قد يشغله فينالدوم في خطط المدرب رونالد كومان.

وأوضحت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن بيدري وفرينكي دي يونج لا يمكن المساس بهما حاليًا في تشكيلة برشلونة، حيث أن الشيء الطبيعي هو أن يتولى دي يونج المسؤولية من بوسكيتس كلاعب ارتكاز، بعد ذلك، سيكون إلياكس موريبا الذي فاجئ الجميع في سن 18 عامًا، قادرًا على القتال من أجل حجز مكانًا في خط الوسط.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبعبارة أخرى، هناك مخاطرة في أن تُبطئ عملية التوقيع مع فينالدوم التطور والدقائق التي يحتاجها موريبا وبيدري، وهو العائق الذي يهدد وصول لاعب ليفربول إلى الكامب نو.

وتلقى بيدري خبرًا رائعًا بالأمس، بعد أن قرر لويس إنريكي استدعائه لأول مرة للعب مع المنتخب الإسباني خلال التوقف الدولي القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close