دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب دوناروما – نافاس يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان

يبدو أن ارتباط باريس سان جيرمان، بالحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، سيُحدث اضطراب شدد داخل حديقة الأمراء هذا الصيف، في ظل عدم سعادة نافاس حارس الفريق الأول بهذا القرار.

دوناروما صاحب الـ 22 عامًا، أعلن انتهاء مشواره مع ميلان الإيطالي بنهاية الموسم المنصرم 2020\2021، وسط ارتباطه بالتوقيع مع النادي الباريسي خلال الميركاتو الجاري على أن يتم الإعلان الرسمي عقب انتهاء يورو 2020.

ونقلت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان صاحب الـ 34 عامًا، على أتم الاستعداد للدخول في تحدي مع دوناروما للحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فيبدو أن نافاس سيستغل قدوم سيرجيو راموس إلى صفوف النادي الباريسي لتدعيمه بقوه في الحفاظ على مكانه في حراسة مرمى الفريق الأول.

الصحيفة الفرنسية، أوضحت أن القرار النهائي يعود إلى المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، في اختيار الحارس المناسب لخطته في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن كيلور نافاس كان قد سبق له وتعرض لموقف مشابه أثناء تواجده في ريال مدريد، حين تم التعاقد مع تيبو كورتوا، حتى بات حبيسًا على مقاعد البدلاء حتى رحل مؤخرًا إلى النادس الباريسي.

وأضافت، أن نافاس يرغب في عقد جلسة مع بوتشيتينو لمعرفة ما إذا كان ينوي الاعتماد عليه ضمن تشكيلة الفريق الأساسية، أم سيكون بديلًا لدوناروما الوافد الجديد على صفوف الفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ألمحت صحيفة “ليكيب” أن نافاس قد يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان إذا أصبح بديلًا للإيطالي دوناروما في الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن نافاس يعاني من إصابة قوية ابعدته طوال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يعود إلى المشاركات الرسمية في أكتوبر المقبل، أي بعد شهرين من انطلاق الموسم الجديد، الأمر الذي جعل النادي الباريسي يلجأ إلى دوناروما.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close