دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب ديبالا.. يوفنتوس يخطط لإبرام صفقة تبادلية مثيرة مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يخطط لإبرام صفقة تبادلية مثيرة مع برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب يوفنتوس في تعزيز صفوفه الهجومية في الموسم المقبل بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى جلوسه في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

يوفنتوس يرحب بمبادلة ديبالا بجريزمان

وبحسب صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، فإن يوفنتوس منفتح على بيع لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا في الصيف المقبل، ويرحب بفكرة إدخاله في صفقة تبادلية مع برشلونة لجلب أنطوان جريزمان إلى ملعب أليانز.

وكان أنطوان جريزمان بالفعل هدفًا ليوفنتوس في الماضي، إلا أن الفرنسي فضّل الانتقال إلى برشلونة بعد مغادرة أتلتيكو مدريد، لكن قد تتاح الفرصة مجددًا للسيدة العجوز للظفر بخدماته في صفقة تبادلية مع ديبالا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الوقت نفسه، فإن برشلونة لن يكون الفريق الوحيد الذي يجذب انتباه يوفنتوس لإجراء الصفقة التبادلية، وسيكون باريس سان جيرمان هدفًا آخر بحيث يحصل اليوفي على توقيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مقابل نقل ديبالا إلى ملعب بارك دي برانس.

يذكر أن باولو ديبالا غاب لفترة طويلة عن تشكيلة يوفنتوس هذا الموسم بسبب بعض المشاكل البدنية، وشارك في 16 مباراة في جميع المسابقات وسجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. الخاسر في هذه الصفحة ان تمت هو برشلونة مرة أخرى غريزمان اهم رغم صفر سن ديبالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close