بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب راموس.. اجتماع طارئ بين زيدان ورئيس ريال مدريد

لا زال نادي ريال مدريد يعاني من أزمات داخل الفريق على رأسها مشكلة التجديد لنجوم الفريق الفترة المقبلة، في ظل ارتباطه بإنهاء العديد من ملف تجديد عقود نجوم الفريق.

ويسعى ريال مدريد لإنهاء ملف تجديد عقود ثلاثي الفريق سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز والذين تنتهي عقودهم بنهاية عام 2021 الحالي وبالتالي من الممكن أن يفقدهم النادي بشكل مجاني.

وأكدت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن هناك اجتماع منتظر في الساعات القليلة المقبلة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وزين الدين زيدان مدرب الفريق لمناقشة أزمة تجديد نجوم الفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتأتي رغبة بيريز في الاجتماع مع زيدان عقب تخطيه فترة العزل، بسبب احتلاطه بأحد مصابي كورونا، من أجل إبلاغه بكافة تطورات ملف تجديد الثلاثي راموس وفاسكيز إلى جانب مودريتش الوحيد الذي أبدي موافقته على التجديد دون أي وسطاء إلى جانب شائعات الصحافة.

زيدان منزعج بشكل كبير من الأنباء التي تنشرها الصحافة الإسبانية حول تجديد عقود نجوم الفريق لذلك يريد بيريز الاجتماع معه لمناقشته بشكل مباشر ومحاولة الوصول لحل لهذه الأزمة وحسم ملفات التجديد.

وينتظر بيريز مساعدة زيدان في حسم أمر تجديد تعاقد الفريق مع الثنائي راموس وفاسكيز، من خلال إقناع اللاعبين بأنه لا يوجد أفضل من البقاء في النادي الافضل في العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. منذ عدة أشهر كتبت على صفحة بيريز الرسمية بأنه كان أحمقا عندما فرط في الحفاظ على رونالدو وسيزداد حمقا لو لم يتدارك ضياع راموس .. عندها هاجمني أحد المعلقين وقال تفكيرك هو الأحمق … لكن أرى الآن بأن بيريز بدأ يؤمن ويشعر بالكارثة ..

  2. لا أعتقد أن الريال ستفرط في اللاعب الكبير راموس حتى وان أراد الرحيل كما أن زيدان يعرف جيدا كيف سيقنعه…. و راموس يعرف جيدا انه لن يجد نادي كبير بمثل كبر الريال فهو نادي الألقاب و الكؤوس…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close