بطولاتبطولات محليةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب راموس – كريستيانو رونالدو يحسم وجهته المقبلة

حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي وجهته المقبلة، على خلفية اقتراب رحيله عن صفوف السيدة العجوز خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويرتبط اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد موجة كبيرة من الانتقادات التي وجهها من جانب الجماهير الإيطالية على خلفية خسارة يوفنتوس لقب الدوري إلى جانب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن رونالدو أصبح متحمسًا جدًا، للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأبدي رونالدو إعجابه الشديد، بالصفقات القوية التي ضمها باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية خاصة بعدما ضم زميله السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس، والذي جعله يرغب بشدة في الانتقال إلى العملاق الباريسي من أجل اللعب معه مرة أخري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويترقب رونالدو خلال الفترة الحالية، وصول عرض من جانب باريس سان جيرمان، من أجل الموافقة عليه، والانتقال إلى صفوف العملاق الباريسي، الذي يعتبره وجهة مناسبة له.

ولا يمانع يوفنتوس في الاستغناء عن رونالدو، خاصة في ظل حاجة النادي الإيطالي، لتخفيف ضغط راتبه العالي من على خزينة النادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. PSG سوف يكون قنبله الموسم القادم…..
    انتضرووو وتخيلو نيمار و امبابي و كريستيانو فرقه هجوميه قاتله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close