دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس

بسبب عودة أليجري – صفقة تبادلية مُحتملة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد بطلها رونالدو!

قد يكون كريستيانو رونالدو في الصف للعودة أخيرًا إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ويمكن أن يلعب بول بوجبا دورًا محوريًا في صفقة تبادل من شأنها أن تعيده إلى يوفنتوس.

تم ربط كلا اللاعبين بالعائدات المحتملة إلى أنديتهما السابقة في الماضي، ولكن يبدو أن جولة الإشاعات هذا العام تتزايد بوتيرة أسرع.

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن بوجبا قد يعود مرة أخرى إلى ماسيميليانو أليجري، الذي أعيد تعيينه مدربًا ليوفنتوس بعد فترة وجيزة من إقالة أندريا بيرلو يوم الجمعة.

وفاز بوجبا صاحب الـ 28 عاما، بلقب الدوري وكأس إيطاليا خلال كل موسمين له تحت قيادة أليجري، الذي يأمل في استعادة خط هيمنة يوفنتوس بعد إنهاءه في المركز الرابع بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

على الجانب الآخر، الصحفي الموثوق “نيكولو شيرا” أكد أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل محادثاته مع وكيل رونالدو من أجل إعادته إلى أولد ترافورد الذي غادره متوجهًا إلى ريال مدريد عام 2009.

وخاض الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات 292 مباراة خلال إقامته التي استمرت ست سنوات في يونايتد، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأول ميدالياته الخمس في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو ، 36 ، لديه سنة واحدة متبقية على عقده مع السيدة العجوز ، ومن المفهوم أن أليجري سيكون منفتحًا على فكرة بيع هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم صاحب الـ29 هدفًا، لعدم وجود وفاق فيما بينهم.

على الجانب الآخر، زعمت بعض التقارير أن باريس سان جيرمان مهتم بأخذ قائد البرتغال إلى دوري الدرجة الأولى، ومع ذلك فإن تقديم الشياطين الحمر سيشكل بعض المنافسة المحتملة في السوق.

حيث يُقال إن رونالدو هو الخيار المفضل لدى باريس سان جيرمان إذا لم يتمكنوا من الاحتفاظ بكيليان مبابي ، الذي لا يزال مرتبطًا بالتحركات إلى ريال مدريد وليفربول.

وقد يكون الراتب عاملاً مهمًا في تحديد المكان الذي يبدأ فيه اللاعبون موسم 2021\2022، حيث ورد أن رونالدو يواجه خفضًا كبيرًا في الأجور إذا كان يريد تمثيل يونايتد للمرة الثانية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المعروف أن رونالدو يحصل على مبلغ أقل بقليل من 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع رفقة السيدة العجوز، هذا الراتب في أولد ترافورد سيكون صعبًا للغاية إذا عاد.

ويبدو أيضًا، أن الهيئة الاتحاد الأوروبي “يويفا” قد يعاقب يوفنتوس جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد وبرشلونة بسبب تأسيس دوري السوبر ليج، بالاستبعاد من دوري الأبطال الموسم المقبل.

ومن المُرجح، أن يساعد هذا القرار مانشستر يونايتد في إقناع رونالدو بالعودة إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close