بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا

بسبب فيدال و5 آخرين – فضحية أخلاقية في معسكر تشيلي بكوبا أمريكا

شهد معسكر منتخب تشيلي، فضحية أخلاقية كبرى أثناء تواجدهم في البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا 2021، المقامة حالياً

ويستعد منتخب تشيلي لخوض مواجهته أمام نظيره أوروجواي التي تجمع بينهما مساء اليوم الاثنين بعدما فاز مؤخرا على نظيره بوليفيا.

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية في تشيلي، أن 6 من لاعبي المنتخبات على رأسهم ارتورو فيدال، نظموا حفلة مع بعض فتيات الليل في أحد الفنادق.

وكشف التقرير عن أسماء اللاعبين المشاركين في هذا الحفل وهم أرتورو فيدال، جاري ميديل، بابلو جالدامس، بابلو أرانجيس وإدواردو فارجاس، مينيسيس، جييرمو ماريبان.

ومن المقرر أن يتم اتخاذ عدة إجراءات تأديبية من قبل الاتحاد التشيلي لكرة القدم على لاعبي المنتخب، بعد اختراقهم نظافة الفقاعة الطبية الموضوع في كوبا أمريكا

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

هذه ليست الواقعة الأولي التي يخترق فيها لاعبو تشيلي الفقاعة الطبية والقيود الصحية الموضوعة في البطولة، حيث سبق وأحضر الثنائي ميديل وفيدال مصفف شعر إلى فندق إقامتهما عقب مباراة بوليفيا.

ونشر فيدال وميديل وقتها صورًا وهما يقصان شعرهما، الأمر الذي جعل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” يطلب من جميع الوفود احترام البروتوكول، كما تقدم بشكوى ضد بعثة منتخب تشيلي.

وأكد الاتحاد التشيلي على عزمه على توقيع عقوبات مالية على المسؤولين في البعثة واللاعبين، كما وقع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم غرامة مالية على كلا من فيدال وميديل بقيمة 25 ألف يورو بسبب واقعة مصفف الشعر.

كما خضعت بعثة منتخب تشيلي لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد يوم السبت الماضي وجاءت جميعها سلبية

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close