بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب فيروس كورونا.. ديربي ميلانو مهدد بالإلغاء

تحوم الشكوك حول تأجيل مواجهة ديربي ميلانو التي تجمع بين فريقي، إنتر ميلان ونظيره ميلان، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبي الفريقين.

وتم اكتشاف العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريقين في الساعات القليلة الماضية ليهدد مصير المباراة.

وأشار موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي إلى أنه من المرجح أن يتم تأجيل مباراة ديربي ميلانو بسبب هذه الحالات التي ظهرت بين كلا الفريقين.

كما طالب البروفيسور ماسيمو جالي رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى ساكو في ميلانو  والتي يصر خلالها أنه من الأفضل تأجيل مباراة ديربي ميلانو.

وقال جالي في تصريحات إذاعية منذ قليل: “إذا أردنا الحفاظ على أدنى عنصر من الروح الرياضية، علينا أن نعترف بأن البروتوكول لم يعد مناسبًا إذا كان بإمكان السلطة منع فريق من مغادرة نابولي إلى تورينو”.

وتابع: “آمل أن نتمكن من الاستمرار في لعب مباريات كرة القدم، لكن من غير المعقول المجازفة، يجب أن نفعل كل شيء بحس سليم”.

وأضاف: “في هذه اللحظة، البروتوكول الذي وضعته سلطات كرة القدم لا يصمد، وتدخل الصحة المحلية أمر لا مفر منه، وقد أوضح ذلك المرسوم الحكومي الأخير”.

واختتم: “تأجيل ديربي ميلانو؟ يمكنني أن أتوقع أي شيء، لأن المخالطين المقربين لأولئك الذين ثبتت إصابتهم يجب أن يدخلوا في الحجر الصحي، عندما تكون هناك حالات إيجابية يتعين عليهم بالضرورة الخوض في إجراءات تدريب فردية، وبالتالي فإن الحالات الإيجابية الجديدة لا تصيب أي شخص آخر”.

ومن المفترض أن تلعب مباراة إنتر ميلان ضد ميلان يوم السبت المقبل 14 أكتوبر ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close