بطولات عالميةبطولات محليةبيراميدزالدوري الانجليزيالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخبارأرسنالليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب كورونا.. نجم منتخب مصر يغيب حتي بداية العام الجديد

مازال يعاني نجم منتخب مصر من إصابته بفيروس كورونا المستجد، التي سبق وتعرض إليها في نوفمبر الماضي أثناء تواجده في معسكر الفراعنة.

وخلال معسكر منتخب مصر الماضي، لخوض مواجهتي توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، تعرض ثلاثي الفراعنة للإصابة بالفيروس.

وتعافى كلا من محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب آرسنال، إلا إن أحمد حسن كوكا مازال يعاني من ذات الإصابة، منذ نوفمبر الماضي وهو ما أعلنه ناديه أولمبياكوس اليوناني في بيان رسمي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكد النادي اليوناني في بيانه أن كوكا يعاني من مضاعفات بسبب فيروس كورونا قائلاً: يعلن نادي أولمبياكوس أن لاعبينا أحمد حسن (كوكا) وبرونو فييلبي سيغيبان عن مباريات وتدريبات فريقنا بعد تعرضهما لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: “وضعهما الحالي جيد جدا، لكن لأسباب احترازية سيتم مراقبتهما بواسطة الطاقم الطبي لـ أولمبياكوس وسيخضعان لفحوصات خاصة”.

واختتم: “من المتوقع عودتهما إلى النشاط التنافسي بشكل كامل في بداية العام الجديد”.

وسبق وهاجم أولمبياكوس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحادات المحلية التابعة له بعد إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا في فترة التوقف الدولي الماضية

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: