بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب كومان وبيدري.. برشلونة مُدان بـ 5ملايين يورو إلى لاس بالماس!

يواجه نادي برشلونة، بطل كأس ملك إسبانيا، العديد من التحديات الاقتصادية، بسبب الأموال التي يتعين عليه دافعها لموظفيه وللنوادي الأخرى.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي لاس بالماس، إن برشلونة مدان بـ خمسة ملايين يورو لهم، بسبب الجناح الإسباني، الشباب، بيدري جونزاليس.

بيدري انتقل إلى برشلونة، في يونيو من العام الماضي، 2020، قادما من لاس بالماس، مقابل 20 مليون يورو، دفعهم برشلونة في 2019، حيث اشتراه قبل عامين، وترك في بالماس على سبيل الإعارة حتى يتطور أكثر.

وقال ميجيل أنخيل راميريز في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد طالبنا من برشلونة، الحصول على 12 مليونًا، لكننا لم نلتق حتى الآن سوى سبعة ملايين”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لاس بالماس، وضع بندًا يتعلق بالمكافآت في عقد بيدري، يتضمن شروط مُعينة وعند تحقيقها يحصل النادي على أموالًا، بالماس، يريد مبلغ الـ12 مليونًا لأن بيدري تجاوز الـ50 مباراة مع برشلونة بالموسم المُنقضي في ظل اعتماد رونالد كومان عليه.

وأوضح راميريز في تصريحاته أن الكناري ينتظر الحصول على أموال أخرى، بجانب الـ 5 ملايين يورو المُتبقية؛ إذا تحققت بعض البنود المُدرجة بالعقد وقال: “نحن نأمل في الحصول على أكثر من 20 مليون يورو من برشلونة، ولكن كل شيء يستغرق وقتًا”.

بيدري الذي يُعد خيارًا لا غنى عنه لـ رونالد كومان، في ظل قدرته على اللعب كجناح أيسر، وفي وسط الملعب ومركز صانع الألعاب، خلال موسم 2020/2021، الماضي، شارك في 52 مُباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل أربعة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close