دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب لدغة سواريز – برشلونة يتراجع عن صفقته التبادلية مع أتلتيكو مدريد

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد تراجع عن عقد الصفقة التبادلية النارية مع أتلتيكو مدريد، بإعادة أنطوان جريزمان إلى فريقه السابق، ونقل ساؤول إلى البلوجرانا خلال الميركاتو الجاري.

وانتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا في الصحف الإسبانية، تفيد برغبة برشلونة في عقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع أتلتيكو مدريد، بتبادل جريزمان باللاعب ساؤول.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن بعد تجربة لويس سواريز الأخيرة، فقد تراجع النادي الكتالوني عن تبادل جريزمان بلاعب أتلتيكو مدريد ساؤول.

الصحيفة الإسبانية، أشارت في تقريرها، إلى أن برشلونة لا يريد ترك أنطوان جريزمان لمنافس مباشر في الليجا، بسبب ما جرى مؤخرًا بعد رحيل لويس سواريز إلى صفوف الروخي بلانكوس.

وأوضحت الصحيفة أيضًا أن هناك عاملين يجعلان انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد مُعقد للغاية، الأول هو عدم وجود لاعب في تشكيلة أتلتيكو مدريد يُغري حماس إدارة البلوجرانا للتعاقد معه.

أما السبب الثاني، فيرى النادي الكتالوني أن إعطاء بطل الدوري الحالي جريزمان سيعزز من هيمنته في مسابقة الليجا في الموسم المقبل، وهو ما يرفضه البلوجرانا تمامًا.

يأخذ برشلونة في الاعتبار أن سواريز غادر في سن 33 وخرج من إصابة خطيرة في الركبة شككت في الأداء الذي يمكن أن يقدمه لأتلتيكو. ومن جانبه، فإن جريزمان أصغر من (30 عامًا) ولا يعاني من إصابات في وقته مع برشلونة أو في فرقه السابقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحاول برشلونة حاليًا التخلص من عدد من لاعبي الفريق الكبار، لإنهاء أزمة الرواتب الباهظة لمنح ليونيل ميسي عقد جديد، ومن بين هؤلاء اللاعبين؛ جريزمان الذي يتقاضى راتبًا يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم.

لذا؛ يريد برشلونة أن يذهب جريزمان إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو إلى إيطاليا ، فقط ليواجهه في دوري أبطال أوروبا، وليس في الدوري الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close