بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب لوكاكو – مانشستر يونايتد يقرر عقاب إنتر بخطف ثنائي الفريق

يعيش فريق إنتر الإيطالي أزمة مالية طاحنة بسبب كورونا وعدم استمرار الملاك الصينيين في ضخ أموال جديدة في النادي بشأن تسديد أقساط الصفقات التي أجروها وأبرزها اللاعب روميرو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وانضم لوكاكو إلى إنتر في صيف 2019 مقابل 74 مليون يورو من مانشستر يونايتد، ويقدم أداء أكثر من رائع هذا الموسم يجعله هدافًا للدوري برصيد 17 هدفًا.

وكشفت صحيفة كورييري ديللو سبورت أن إنتر فشل في دفع مكافأة بقيمة 5 ملايين يورو وفقا للتعاقد، وأشار التقرير إلى أن هناك اتفاق بين الطرفين مع بند خاص ينص على أن إنتر مديون بالمبلغ المستحق إذا فشلوا في دفع قسط واحد.

ولا يزال إنتر مدينا لمانشستر يونايتد بمبلغ 50 مليون يورو مقابل انتقال لوكاكو.، وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد طلب ضم لاوتارو مارتينيز أو ميلان سكرينيار تعويضا عن المبلغ المتبقي.

ويبحث مالكو إنتر عن شركاء مناسبين لدعم متصدر الجدول الإيطالي، من أجل الالتزام بالدعم المالي المستمر.

وكان إنتر قد واجه مشاكل في دفع قيمة الدفعة الأولى من صفقة أشرف حكيمي من ريال مدريد والمقدرة بـ 10 ملايين يورو ونجحوا في تأجيلها إلى 30 مارس.

يذكر أن فريق إنتر الإيطالي، يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني ميلان المتألق بقوة هذا الموسم تحت قيادة بيولي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close