بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب ليفربول.. برشلونة يستعد لبيع نجمه هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة يستعد للاستغناء عن فيليب كوتينيو مهاجم الفريق المصاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتفادي دفع 17 مليون جنيه استرليني لنادي ليفربول.

البرازيلي فيليب كوتينيو، انتقل من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، مطلع عام 2018 في صفقة كلفت خزائن البلوجرانا 140 مليون جنيه استرليني.

ومن المفترض، أن يُسدد نادي برشلونة مبلغ يصل إلى 17 مليون جنيه استرليني لإدارة ليفربول، حينما يخوض اللاعب البرازيلي 100 مباراة مع البرسا.

برشلونة الذي يعاني مؤخرًا من ضائقة مالية كبيرة قد تقف حائلًا بين إدارة النادي وتعاقدات الفريق الجديدة هذا الصيف، قد يضطر إلى بيع كوتينيو أو إعارته خلال سوق الانتقالات الصيفية لتجنب سداد مبلغ إضافة لنادي ليفربول، وفقًا لما نقلته “ديلي ميل” عن “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن برشلونة كان قد أبرم إتفاق مع ليفربول لتقسيم قيمة صفقة كوتينيو إلى سلسلة من الأقساط مع رسوم مضمونة محددة بقيمة 103 مليون جنيه استرليني، بجانب رسوم عدد المشاركات والفوز بالبطولات كجزء من بنود العقد الخاص بصفقة كوتينيو.

وأضافت، أن في حالة مشاركة كوتينيو مع برشلونة في 100 مباراة، سيصبح على البلوجرانا سداد مبلغ يصل إلى 17 مليون جنيه استرليني إلى ليفربول.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وظهر كوتينيو حتى اللحظة بقميص برشلونة في 90 مباراة، على الرغم أن تأثيره كان ضئيل للغاية مع الفريق الإسباني.

ولم يظهر فيليب كوتينيو مع برشلونة منذ بداية العام الجاري 2021، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، لكن لا يزال أمامه عامين كاملين في عقده مع البرسا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close