بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب مبابي وهالاند.. ريال مدريد يضحي بـ 9 لاعبين وزيدان هذا الصيف

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للتضحية بعدد كبير من نجوم الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لإعادة هيكلة تشكيل الميرينجي الصيف المقبل.

وبحسب ما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر وضع نصف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، وينتظر موقف سيرجيو راموس ورافائيل فاران بجانب المدرب زين الدين زيدان!

ويخطط ريال مدريد لإجراء هيكلة عميقة على تشكيل الفريق الأول هذا الصيف، من أجل الظفر بخدمات إيرلينج هالاند وكيليان مبابي خلال الميركاتو القادم.

ووفقًا لما ورد في “موندو” فإن ريال مدريد يفكر في التضحية بكلًا من: ” ميليتاو، مارسيلو، إيسكو، جاريث بيل، سيبايوس، ماريانو، وأودريوزولا، وكذلك لوكا يوفيتش” لتوفير الأموال اللازمة للظفر بخدمات هالاند ومبابي.

كما أن النادي الأبيض على أتم الاستعداد للاستماع إلى العروض المطروحة أمام مارتن أوديجارد المُعار لصفوف أرسنال حتى نهاية الموسم، حيث يشترط الميرينجي الحصول على 60 مليون يورو للتفريط في جهوده.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن ريال مدريد سيفجر مفاجأة كبرى للجماهير بالتفريط في خدمات ماركو أسينسو أيضًا، حيث أكد تقرير “موندو” أن إدارة الميرينجي مستعدة للاستماع للعروض الخاصة به.

وكان لوكا فاسكيز من العناصر الأساسية في تشكيل ريال مدريد مؤخرًا، لكنه يرفض كافة العروض التي تم طرحها عليه بشأن تجديد عقده، ما يعني اقتراب رحيله هذا الصيف، ما يساهم في توفير بعض المبالغ المالية الخاصة بـ راتبه بداية من الصيف القادم.

حيث يريد ريال مدريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المال لمحاولة مواجهة صفقات هالاند ومبابي بجانب ألابا أو كامافينجا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الجانب الآخر، أشارت “موندو”، أن ريال مدريد يريد إحداث تغيير عميق على تشكيلة الفريق، لكن المجهول الكبير هو ما إذا كان زيدان سيستمر على مقاعد البدلاء للميرينجي أن أم يرحل بنهاية الموسم الجاري هو أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close