بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب مركز الظهير الأيمن.. زيدان يمنح لوكاس فاسكيز فرصة جديدة

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي قد قرر تغيير مركز لوكاس فاسكيز في الوقت المتبقي من هذا الموسم.

ومن المعروف عن لوكاس فاسكيز مرونته التكتيكية في الملعب، حيث استخدمه زيدان في أكثر من مركز في الملعب، وحان الوقت لتكرار الأمر من جديد.

وتوقفت الحياة الكروية في إسبانيا منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن قررت السلطات الإسبانية عودة الحياة للدوري من جديد.

وستعود فعاليات الدوري الإسباني من جديد ابتداءً من مساء غد بمباراة ريال بيتيس وإشبيلية، بينما سيلعب ريال مدريد مباراته أمام إيبار يوم الأحد القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يفكر في إشراك الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.

وهذه ليست المرة الأولى الذي شارك فيها لوكاس فاسكيز في هذا المركز، فالأمر حدث من قبل في موسم 2017 / 2018، وقدّم مستويات طيبة.

وأكملت الصحيفة أن ضغط المباريات في الفترة المقبلة، سيجعل زيدان يقوم بإراحة لاعبه الأساسي في مركز الظهير الأيمن “داني كارفاخال”، وهنا سيأتي دور لوكاس فاسكيز.

وأضافت الصحيفة أن زيدان قد قام بإشراك كلاً من إيدير ميليتاو، وناتشو في هذا المركز، ولكنهما لم يقدما الأداء المنتظر، لذلك سيكون لوكاس فاسكيز البديل الأول لكارفاخال في مركز الظهير الأيمن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close