بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب موهبة لاماسيا – برشلونة ينسحب من أهم صفقاته الصيفية

قرر نادي برشلونة الإسباني الانسحاب من إتمام أهم صفقاته التي كان يسعي لضمها إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى برشلونة في ترميم صفوف الفريق وتدعيمه بشكل قوى خلال الميركاتو الصيفي من أجل العودة إلى منصات التتويج الأوروبية مرة أخري.

وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس فإن تفكير برشلونة في ضم جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الصيف المقبل قد تغير، خاصة وأن النادي استبعاد إتمام هذا التعاقد.

وقد ارتبط اسم فينالدوم بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، الأمر الذي جعله يرفض تجديد تعاقده مع الريدز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وجاء سبب صرف النظر عن التعاقد مع فينالدوم وهو تفكير برشلونة في تصعيد موربيا، لاعب فريق الشباب، إلى صفوف الفريق الأول، خاصة في ظل إعجاب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني بقدرات اللاعب الشاب.

ويحتاج برشلونة، في تدعيم خط وسطه بلاعب قادر على على منع هجمات الخصم إلى جانب وتمرير الكرات للخط الأمامي بشكل جيد وهذا ما يراه كومان موجوداً في موريبا.

وقد شارك موربيا في 8 مباريات رفقة الفريق الأول في جميع المسابقات التي ينافس عليها برشلونة، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 3 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close