دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب ميسي – برشلونة يستقر على بيع حارسه ويُحدد البدائل

يعمل نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية على تحديد عدد اللاعبين المقرر عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا، تحاول خفض ميزانية رواتب اللاعبين في الفريق الأول بأي شكل، من أجل ربط ليونيل ميسي بعقد جديد في القريب العاجل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد يضطر النادي الكتالوني لبيع نيتو؛ حارس المرمى البديل لـ”تير شتيجن”، خلال الميركاتو الجاري حال وصله عروض جيدة.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن إدارة برشلونة تريد الحصول على ربحًا اقتصاديًا من خلال بيع عدد من لاعبي الفريق هذا الصيف لخفض ميزانية الرواتب بشكل كبير.

وأوضحت الصحيفة، أن في حالة رحيل “نيتو” عن البلوجرانا هذا الصيف، فإن برشلونة حدد بالفعل البدائل تمهيدًا للتعاقد مع حارس جديد أكثر خبرة.

ووفقًا لـ”موندو” فإن نادي برشلونة أدرج اثنين من حُراس الليجا الإسبانية في قائمةم التعزيزات المحتملة حال غادر “نيتو” هذا الصيف، وهم: جوردي ماسيب (32 عامًا) حارس مرمى بلد الوليد، وأيضًا أيتورر فرنانديز (30 عامًا) حارس مرمى ليفانتي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويُعد أيتور فرنانديز أحد أفضل حراس المرمى في المواسم الأخيرة في الليجا، حيث أن حارس ليفانتي لديه احصائية مميزة في موسم 2019\2020، فكان الحارس الأكثر تصديًا لأكبر عدد من الكرات (158 تدخلًا ناجحًا)، بمعدل نجاح 76%.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close