دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليرونالدوأخبارإنتر ميلانتقارير ومقالات خاصةميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب ميسي ورونالدو.. 5 نجوم تعرضوا للظلم في جوائز اليويفا

أصدر الاتحاد الأوروبي “يويفا” القائمة المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعبي القارة العجوز عن الموسم المُنقضي.

وتواجد الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في قائمة الأفضل في أوروبا على حساب كلا من جنابري وهالاند تحديدًا في مجاملة واضحة للثنائي.

وودع رونالدو دوري أبطال أوروبا مع فريقه يوفنتوس من دور الـ16 على يد ليون، وهو ما يجعل تواجده مجرد مجاملة لتاريخه الطويل.

على الجانب الآخر فإن ميسي اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط على مدار البطولة وودع البطولة مع برشلونة بفضيحة على يد بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي بثمانية أهداف مقابل هدفين.

تواجد الثنائي على حساب جنابري، الذي لعب دورًا محوريًا في تحقيق بايرن ميونخ لقب البطولة، وهالاند هداف البطولة الثاني مجاملة واضحة.

وفي سياق متصل فعدم تواجد روميلو لوكاكو في القائمة الأفضل في أوروبا هو نوع من أنواع الظلم أيضًا لما قدمه من مستوى مميز في الدوري الأوروبي ونتج عنه تأهل إنتر ميلان إلى نهائي الدوري الأوروبي.

الأمر ذاته ينطبق على ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، والذي كان له دور رئيسي في رفع النادي الأندلسي لقب الدوري الأوروبي.

وأخيرًا، فإن ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ الصاعد، يستحق بلا شك التواجد في قائمة الأفضل في أوروبا بلا أدنى شك لما قدمه في مشوار العملاق البافاري نحو العرش الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close