دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب ميسي وهالاند.. برشلونة يفكر في التضحية بـ 9 لاعبين في الصيف

أفادت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني على أتم الاستعداد للإطاحة بـ 9 من لاعبي الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم.

وكانت الصحف الإسبانية، أشارت في وقت سابق، إلى أن نادي برشلونة لديه ديون بقيمة 1.2 مليار يورو، لذا ستكون أغلب تعاقدات البلوجرانا هذا الصيف من الصفقات المجانية تمامًا.

وعلى الجانب الآخر، فقد ربطت الصحف في إسبانيا إسم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند بنادي برشلونة تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، في الوقت الذي يعكف مسؤولو النادي الكتالوني لتجديد عقد ليونيل ميسي لمُدة إضافية.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن نادي برشلونة يستعد للتفريط في 9 من لاعبيه هذا الصيف، لإحداث الموازنة في الدخل والإنفاق على الصفقات الجديدة.

وأضافت، أن البرازيلي فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي على رأس اللاعبين المقرر الإطاحة بهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير مبالغ مالية جيدة للتعاقد مع هالاند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكشفت “ميرور” عن أسماء بقية اللاعبين المرشحين لمغادرة قلعة “الكامب نو” في يونيو المقبل، وهم: صامويل أوميتيتي، وميراليم بيانيتش، سيرجي روبرتو، جونيور فيربو، مارتن برايثوايت وماتيوس فرنانديز وألينا بجانب ديمبلي وكوتينيو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close