دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بسبب نيمار.. ناصر الخليفي يضغط على مبابي للبقاء في باريس سان جيرمان

لا يرغب الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، في رحيل زميله بالنادي الباريسي، كيليان مبابي، عن “حديقة الأمراء”، في سوق الانتقالات الصيفي.

مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان، ينتهي في نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022، والنجم الفرنسي، لم يوافق على التجديد حتى الآن.

رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، ناصر الخليفي أكد في تصريحات قبل يومان، ان النادي لا ينوي بيع مبابي ولن يتركه يرحل مجانًا (طالع تصريحاته كاملة).

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تصريحات الخليفي، تأتي بعدما وعد القطري النجم البرازيلي، بأنه سيعمل على بقاء مبابي، عندما تفاوض النادي مع نيمار حول تجديد عقده.

وضعية نيمار مع باريس سان جيرمان، كانت مُماثلة لـ مبابي، حيث كان لديه عقد ينتهي في 30 يونيو 2022، ولكن النجم البرازيلي، جدد تعاقده حتى 2025.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت الصحيفة إل أن نيمار طلب خلال مفاوضات تجديد عقده بقاء مبابي، والخليفي وعده بتحقيق ذلك، لذا سيعمل النادي بكل قوة على الإبقاء على المُهاجم الفرنسي، حتى يظل زميله البرازيلي سعيدًا.

مبابي حتى الآن، يرفض التجديد لـ باريس سان جيرمان، حيث قال في تصريحات سابقة، عقب نهاية الموسم الماضي، إنه يريد مشروع قوي حتى يستمر مع النادي الباريسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close