الدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بسبب هدفه في إيطاليا – زوجة موراتا تتلقى تهديدات بالقتل وإهانات لاذعة

تلقت أليس كامبيلو، زوجة الدولي الإسباني ألفارو موراتا، تهديدات بالفتل وإساءات عنصرية عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من جانب الجماهير الإيطالية.

وكان سبب تلك التهديدات، تسجيل ألفارو موراتا هدف التعادل لمنتخب إسبانيا في خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، وانتهت بفوز الأزوري بركلات الحظ بنتيجة 4\2.

انتهت المباراة 1\1 بعد الوقت الإضافي، حيث فازت إيطاليا 4-2 بركلات الترجيح لتحجز مكانها في النهائي. بعد تسجيل هدف التعادل الذي قاد المباراة إلى ركلات الترجيح، وأضاع موراتا ركلة الجزاء الأخيرة لإسبانيا بعد أن أخطأ زميله داني أولمو في وقت سابق.

مرّ ألفارو موراتا بلحظات عصيبة خلال مشاركته في بطولة يورو 2020 مع منتخب إسبانيا، حيث واجه تهديدات بالقتل وتعليقات بغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار المسابقة.

لكن أثناء وبعد مباراة إسبانيا وإيطاليا، كانت زوجته الإيطالية أليس كامبيلو، والتي ارتدت قميص منتخب إسبانيا في معظم فترات البطولة، هي التي تحملت وطأة النقد اللاذع، حيث نشر العديد من المستخدمين تعليقات تهاجمها رفقة زوجها وحتى أطفالهم الثلاثة.

ونشرت أليس كامبيلو، بعض من تلك الرسائل المهينة والتهديدات، والتي جاء بعضها يقول: “زوجك يعاني من سرطان الكلاب وأطفالك أيضًا”، وأخرى: ” أنتِ بقرة؟ أشعر بالخجل كونك من مدينة البندقية، بدلًا من التباهي بتلك الأموال عليكِ مساعدة الناس هنا أيتها العاهرة “.

بينما جاءت بعض رسائل التهديد لتقول: ” أنتِ وزوجك وأطفالك ستموتون بنوبة قلبية” ، وأخرى أيضًا: بالطبع لا تجرؤ على نشر صورة لهدف موراتا وإلا سأذهب إلى منزلك وأحرقك “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلقت زوجة موراتا، عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” ردًا على التهديدات الأخيرة: ” أنا لا أعاني من أي من هذه الرسائل حقًا، أعتقد أن تلك الرسائل بسبب الجهل، لكنني أعتقد إن حدث كل ذلك لفتاة أكثر هشاشة عني لكانت مشكلة كبيرة “.

وأضافت: ” لعبة كرة القدم تعبر عن الوحدة وليس التنفيس عن إحباطاتك، آمل حقًا أن يتم إتخاذ إجراءات جادة في المستقبل ضد هذه الأنواع من الأشخاص لأنها مخزية وغير مقبولة “.

جدير بالذكر، أن ألفارو موراتا تلقى تهديدات بالقتل رفقة أبنائه أيضًا أثناء مشاركته مع إسبانيا في مباريات دور المجموعات، بسببب إضاعة العديد من الفرق أمام المرمى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close