الأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدرالية
الأكثر تداولًا

بشرى سارة للأهلي المصري – الرجاء يقرر بيع نجميه

أكد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه يعتزم بيع كل من سفيان رحيمي وبين مالونغو نغيتا، هدافي الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل عقد أشغال الجمع العام.

وأشارت مصادر موثوقة، أن إدارة الرجاء تعتمد على التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وبيع رحيمي ومالونغو في “الميركاتو” الصيفي، لضخ مبالغ مالية كبيرة في خزينة النادي، للخروج من الأزمة المالية التي يعيش فيها الأخير منذ سنوات.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير لا يستطيع تمديد عقد كل من رحيمي ومالونغو، نظرا لارتفاع قيمتهم التسويقية، ولتوفرهم على عروض خارجية، ولتجنب رفع كتلة الأجور، إلى جانب تبرير بيعهم بكون الأول لن يبقى تركيزه مع الرجاء في حال التمديد لرغبته في الاحتراف، والثاني لم يتبقى في عقده سوى أشهر قليلة.

ويرفض جمهور الرجاء التفريط في خدمات الثلاثي، أنس الزنيتي ورحيمي ومالونغو، نظرا للمستويات الكبيرة التي يوقعون عليها رفقة الأخضر، وهو الثلاثي الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، علما أن هذا القرار سيخلف غليان بين صفوف مشجعي النادي.

وكان الأهلي المصري، قد قدم عرضا بقيمة 5 ملايين دولار من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي، إلا أن المفاوضات لم تنته باتفاق مبدئي، نظرا لصب مكونات “النسور” مجمل تركيزها على المنافسة على الواجهتين المحلية والقارية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتوج الرجاء الرياضي المغربي بلقب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي جمعهما بملعب “الصداقة” بكوتونو في البنين.

ويلتقي الأهلي المصري نظيره كايزر شيفت الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم 17 يوليو/تموز المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close