بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بشهادة برازيلية – لاعب ريال مدريد الشاب يمكنه الوصول لمستوى نيمار

يرى مارسيلو لينز مارتينز مدرب الأكاديمية بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ومدرب اللياقة البدنية السابق في بايرن ميونيخ، أن لاعب ريال مدريد الإسباني يستطيع الوصول لمستوى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وقال مارسيلو لينز مارتينز في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “ليس هناك شك في أن نيمار لا يزال أفضل موهبة برازيلية في الوقت الحالي إلا إن فينيسيوس جونيور يمكن أن يصبح نيمار الجديد”.

وواصل: ” أعتقد أنه لا يزال بإمكانه أن ينضج أكثر قليلاً، لا يزال بإمكانه النمو، إذا كان هناك صبر معه وإذا تم العمل دون استعجال، فهو لاعب يمكن أن يكون نيمار الجديد”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وأردف: ” هناك أيضاً جابرييل خيسوس في مانشستر سيتي أيضا لديه الكثير من الإمكانيات، بينما هنا في البرازيل هناك لاعبين الذين يحبون الناس مثل جابرييل هنريكي”

وتابع: “إذا تم العمل بشكل جيد على مستوى تنمية الشباب ، فسنشهد دخول المزيد من اللاعبين، البرازيل دائمًا لديها أفضل اللاعبين في العالم ، لكن هذا لم يكن الحال لبضع سنوات لأن أوروبا اتخذت خطوة كبيرة إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بتنمية الشباب”.

واختتم حديثه قائلاً: “أعتقد أن نيمار هو أفضل لاعب برازيلي، لاعب كامل، ويعرف كيفية الارتجال ولديه مهارات رائعة، إنه جيد في المواقف الفردية، في إنهاء اللعب والمساعدة، لذا، فهو لاعب جيد جدًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close