دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بشهادة كتالونية – فينيسيوس خدع برشلونة من أجل ريال مدريد

رصدت صحيفة “آس” الإسبانية، اعترافات سكرتير نادي برشلونة السابق ومسئول صفقات البلوجرانا في أمريكا الجنوبية، أندريه كوري، والذي أكد خلالها أن وكلاء فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الحالي، قاموا بخيانته أثناء مفاوضاته معهم في عام 2018.

البرازيلي فينيسيوس جونيور، انتقل عام 2018 إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 46 مليون يورو، على الرغم من وجود مفاوضات جدية بعرض أكبر من جانب برشلونة.

وفي هذا السياق، أعترف أندريه كوري، مسئول صفقات نادي برشلونة في أمريكا الجنوبية في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، حيث قال: ” المفاجأة أن وكلاء فينيسيوس ووالده كانوا في برشلونة بالفعل “.

وأضاف: ” لقد قام فاجنر ريبيرو وهو وكيل سابق لنيمار، بالاتصال برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وأخبره أنه متواجد رفقة أسرة فينيسيوس في مدريد، وقام بيريز بدعوتهم إلى النادي “.

وتابع: ” أخبرونا وقتها أنهم سيذهبون لكن لن يتأثروا بأي حديث من جانب ريال مدريد لأن بالفعل كل شئ تم الإتفاق عليه وفينيسيوس سينتقل لبرشلونة، فقد كان هناك التزام شفهي لأن العلاقة بيني وبين وكلاء اللاعب وقتها كانت قوية جدًا “.

وأكمل: ” فيما بعد عاد وكلاء فينيسيوس إلى برشلونة وتفاجئنا بإنهاء الاتفاق بشكل نهائي، وفيما بعد اختفوا من الوسط بشكل غريب وتمت خيانتنا مع ريال مدريد! لقد طعنونا في أخر لحظة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأتم: ” أتذكر جيدًا أن فينيسيوس قبل توقيعه لريال مدريد بـ 15 يومًا أكد أنه مشجع كبير لبرشلونة ومثله الأعلى نيمار، وأن ميسي أفضل من رونالدو “.

وأختتم: ” كنا سنحصل على فينيسيوس بـ 18 مليون يورو، لكن انتقل رفقة رودريجو إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو لصفقة فينيسيوس و65 مليون يورو لصفقة رودريجو “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close