دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطريقة كوميدية – الشركة المصممة لملعب ريال مدريد ترد على سخرية يورجن كلوب

قررت الشركة التي قامت بتصميم ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ملعب ريال مدريد المؤقت حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح والتجديد في الملعب الرئيسي “سانتياجو برنابيو”، الرد على سخرية الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي بطريقة طريفة.

يورجن كلوب، خرج عقب مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليؤكد أن ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” يُشبه ملاعب التدريبات ولا يصلح للمباريات الكبيرة.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “ماركا”، أن شركة “إلفين فورس” التي صمتت ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” أرسلت هدية طريفة للغاية ليورجن كلوب بعد سخريته من حجم الملعب.

وأضافت، أن الشركة قامت بإرسال نموذجًا ثلاثي الأبعاد لملعب ألفريدو دو ستيفانو ليورجن كلوب، ليدرك حجم الملعب الحقيقي.

وفي هذا الشأن، علق مدير الشركة، خوسيه جويريرو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” قال فيها: ” نعرف جيدًا أن يورجن كلوب يتمتع بحس عالِ من الدعابة، ونعلم أنه سيتقبل هذه الهدية كمزحة منا “.

وأضاف خوسيه: ” سنقوم ببإرسال نموذج آخر لملعب “واندا ميتروبوليتانو” كتذكار ليورجن كلوب، بآخر انتصار له في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 هنا في إسبانيا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستعد فريق ليفربول لاستقبال نظيره ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إطار إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بتفوق الميرينجي بنتيجة 3\1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close