بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطريقة مبتكرة – نادٍ روسي يكشف عن محاولته التعاقد مع ميسي

نشر نادي سبارتاك موسكو الروسي محادثة رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

وشارف عقد ليونيل ميسي مع برشلونة على الانتهاء حيث ينتهي في الصيف المقبل، كما أصبح من حقه التفاوض مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة النادي الكتالوني.

وحاول نادي سبارتاك ممازحة الجماهير مستغلا الضجة التي ستحدث بشأن مستقبل ميسي ونشر محادثة غير حقيقة بينه وبين اللاعب ليشير إلى أنه فتح هو الأخر باب المفاوضات معه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونشر نادي سبارتاك موسكو الروسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من محادثة مزيفة رفقة ليونيل ميسي الذي بدأ فيها محاولته للتفاوض مع الأرجنتيني.

وخلال المحادثة المزيفة بين سبارتاك موسكو التي بدأ فيها النادي بترحيب بالأرجنتيني إلا أن ميسي رفض الحديث من البداية حيث قال النادي الروسي مرحباً ورد قائد برشلونة عليها بـ “لا”.

وعلق الحساب الرسمي لنادي سبارتاك موسكو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على المحادثة الساخرة ورد ميسي على المحادثة القصيرة بكلمة “آلم”.

وقد سبق وأبدى ميسي رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن تمسك جوسيب ماريا بارتوميو بالشرط الجزائي الموجود في عقده حال دون ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: