بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلب من أنشيلوتي.. ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع مُهاجم إيفرتون

طلب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من إدارة ناديه التعاقد مع مُهاجم جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد، في فترة ولاية ثانية، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي تقدم باستقالته من النادي الملكي، بعد نهاية موسم 2020/2021.

ريال مدريد في مركز رأس الحربة، يملك كريم بنزيما، وماريانو دياز، والثنائي المُعار، لوكا يوفيتش وبورخا مايورال، لكن يوفيتش ومايورال لن يعودا إلى الملكي هذا الصيف، كما لا يرغب أنشيلوتي في استمرار دياز.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن أنشيلوتي طلب من ريال مدريد التعاقد مع المُهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، من صفوف إيفرتون.

وقالت الصحيفة إن إيفرتون، سيوافق على بيع لوين بمبلغ أقل من قيمته السوقية، حيث هناك نية لقبول 50 مليون جنيه إسترليني إذا عرض الملكي ذلك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة أن إيفرتون في العاميين الماضيين، خسر 240 مليون جنيه إسترليني، لذا يريد الحصول على أي أموال لتعويض الخسائر المالية الكبيرة التي تعرض لها.

يُذكر أن كالفيرت لوين مع إيفرتون في الموسم الماضي، شارك في 39 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 21 هدفًا، وقدم أربع تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close